منتدى حكومة الإمارات الإلكترونية

أهلاً بك في منتدى حكومة الإمارات الإلكترونية 

يمكنك أن تطرح هنا ما تشاء من تعليقات وآراء، وستكون مداخلاتك محل تقدير لدينا، وسنأخذها في الاعتبار كأحد المراجع المهمة في مناقشة التحسينات والتطويرات الخاصة بالخدمات الإلكترونية والبوابة الرسمية للحكومة الإلكترونية، والمواقع الأخرى الخاصة بالجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات.

ملحوظة

ترحب حكومة دولة الإمارات الإلكترونية بأية تعليقات ومداخلات حرة في هذا المنتدى، ولها كامل الحق في منع ظهور أي مواد يمكن أن تكون:
  • مصدر تهديد للأمن
  • منتهكة لخصوصية الآخرين أو مسيئة لهم
  • متضمنة لغة غير ملائمة
  • مخالفة للقوانين المرعية
عند إدخالك أي موضوع نقاش أو تعليق، سيقوم المسؤول المختص بإدارة المنتدى بالاطلاع عليه قبل إجازته للنشر. 

يرجى عدم طرح قضايا ذات طابع شخصي في هذا المنتدى

منتديات

نقاشات [ السابق | التالي ]
المعاملة بالمثل على التاشيرات
عرض 1 - 20 من 113 النتائج.
رد:المعاملة بالمثل على التاشيرات
اجابة
05/01/13 11:55 م على شكل رد على مجهول الهوية.
والله يا اخوان اني عراقي بس اعتقد انو لازم الاماراتي يدخل جميع بلدان العالم بدون اي فيزة لانو والله انتو ناس يفخر بيكم البشر والعرب كل يكفي البطاقة الوطنية للمواطن الاماراتي يتحرك بيها بكل العالم بس مو شرط المعاملة بالمثل لانو خلي البلد تستفاد من خبراتهم/ الله يسعد الامارات واهلها ويرحم شيخ زايد الخير ويعين الشيخ خليفة حتئ يخدم الامارات فوك يا الامارات فوك والله انتو رفعت راس لكل العرب الله يحفظ الامارات من كل شر يا رب

اجابة
06/01/13 06:04 م على شكل رد على مجهول الهوية.
هذا نفس الأمر الذي نعانيه نحن أشقاؤكم العرب عندما نتقدم بالحصول على تأشيرة زياره الى الإمارات.

أنا من مواليد دوله الامارات العربيه المتحده واواجه صعوبه في طلب التاشيره ليس من دائره شئون الاجانب بالدوله ولكن من الوكالات المختصه
ونتمنى تسهيل الاجراءات لمواليد الدوله لانهم لديهم الافضليه .

ونرجو حسن تعاونكم

Immigration
اجابة
19/03/13 12:41 م على شكل رد على مجهول الهوية.
Sir,
I wish to know onl am I eligable to enter UAE. last year in march 2012 I was attendind a interview the labour dept. visited and deport me after prosecution, my case no was 1032/2012 please check and reply me as I am jobless still and wishes to enter UAE and find a job,
I am waiting for reply me as I need job badly.

اجابة
24/04/13 02:21 ص على شكل رد على مجهول الهوية.
سلام عليكم اشكر كول من دوله علي الامارات العربي المتحده
انا اسمي فؤاد من المغرب عمري 21 سن انا زورت الامارات بي فيزا شغل لما دخالت علي الامارات وروحت لي شغل انصدم في راتب عشان لقيت 1100درهم اماراتي وانا عندي عائله بصرف عليه وضروف انصدمة ولما شتغلة مدة شغل 11 ساعه بدون اكل اشتغلة 5 ايام وطلبت من صاحب شغل الغاء الاقامه وروجعت علي المغرب وبدي اعرف هل عمل لي حرمان ولا لا عشان تعرفت علي ناس ولقيت شغل كويس ومصروف كويس ارجو جوابي في اقرب وقت

اجابة
28/04/13 02:20 م على شكل رد على مجهول الهوية.
معاناة كل حد يريد يقدم على التأشيرة ( شنغن) والاجراءات المعقدة اللي ما منها فايده ،، المفروض الاجراءات تتم بسلاسه لان هاالامور تاخر ناس في حاجة ماسه للعلاج او مدة سفرهم قصيرة ومنهم عوائل .. الرجاء عدم اهمال الموضوع

اجابة
28/04/13 02:22 م على شكل رد على مجهول الهوية.
لاضاق صدرك وزمانك تحداك ... حول على مكه ويرتاح بالك

عرض 1 - 20 من 113 النتائج.