الدليل الإرشادي لاستخدام علم دولة الإمارات

الدليل الإرشادي لاستخدام علم دولة الإمارات

يوفر دليل اسخدام علم الإمارات معايير موحدة لوضع سارية العلم واستخدامه، بالإضافة إلى إرشادات عامة يتعين على الجهات الحكومية التقيد بها.
برنامج اهتمام

برنامج اهتمام

يسعى برنامج "اهتمام" إلى أن يكون جسر تواصل بين دوائر الدولة الاتحادية في كل الإمارات، والمحلية في إمارة أبوظبي . ويهدف البرنامج من خلال ذلك، إلى التواصل مع الجمهور، من أجل استطلاع آرائه حول كيفية تحسين مستوى الخدمات الحكومية.
اماراتي.امارات

اماراتي.امارات

اماراتي.امارات البوابة الرسمية للمزايا والمنح والخدمات المقدمة للمواطنين.
مبادرة

مبادرة "أبشر"

انطلقت مبادرة "أبشر" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوضع إطار استراتيجي شامل لتوظيف المواطنين يدعم مبادئ رؤية الإمارات 2021.
موسوعة الإمارات الإلكترونية

موسوعة الإمارات الإلكترونية

موسوعة الإمارات الإلكترونية (موسوعة.امارات) أول موسوعة إلكترونية شاملة عن دولة الإمارات العربية المتحدة. قريباً سيمكنك التسجل في الموسوعة والبدء في إضافة الموضوعات أو تعديل وإثراء المحتوى القائم

الرعاية الصحية في دولة الإمارات

 

الرعاية الصحية في دولة الإمارات
 
تضع منظمة الصحة العالمية دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة 27 عالمياً في أداء النظم الصحية. وتضمن وزارة الصحة في الدولة أن تقدم المستشفيات الحكومية والخاصة في الدولة ومراكز الرعاية الصحية الأولية والعيادات ووحدات الأمومة والطفولة، خدمات صحية عالية لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين.
 
وتنظم الجهات المحلية مثل هيئة الصحة – أبوظبي، وشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، وهيئة الصحة بدبي، عمل المراكز الطبية والإشراف على الخدمات الصحية التي تقدمها.
 
يوفر الموقع الإلكتروني لوزراة الصحة مقالات ونصائح طبية بالإضافة إلى عدد من الخدمات الإلكترونية مثل التحقق من شهادات الإجازات المرضية، والخدمات الخاصة بالهيئة التمريضية، وغيرها. يمكنك الاتصال بوزارة الصحة عبر الهاتف المجاني 80011111
 
في معظم الأحوال، يتلقى مواطنو الدولة العلاج مجاناً في المستشفيات الحكومية، وبأسعار مخفضة للوافدين ممن يحملون بطاقات صحية. كما يمكنك الاشتراك في أحد أنظمة التأمين الصحي التي تتوافر بشرائح ومزايا مختلفة.
 
يمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالرعاية الصحية عبر بوابة حكومة.امارات.
 
 
روابط وخدمات متعلقة بالرعاية الصحية في دولة الإمارات:
 
·    طلب شهادة لياقة صحية للزواج – هيئة الصحة، أبوظبي