حقوق النشر

يحتفظ قطاع المعلومات والحكومة الذكية في هيئة تنظيم الاتصالات بكافة حقوق الطبع والنشر لموقع البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. 

إن محتويات هذا الموقع الإلكتروني، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، النصوص، والرسومات، والصور، والملفات، والروابط، وملفات الصوت، ملك لقطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية لهيئة تنظيم الاتصالات، وتحميها حقوق النسخ.

يحتفظ قطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية لهيئة تنظيم الاتصالات بكامل حقوق الطبع والنشر، والعلامة التجارية، وبراءة الاختراع، وحقوق الملكية الفكرية، وغيرها من ملكيات المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. ولا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام، أو إعادة إنتاج، أو الطباعة غير المصرح بها لأي من المعلومات، والمواد، وحقوق الملكية الخاصة الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

يتولى قطاع المعلومات والحكومة الذكية المسؤولية عن دعم البنى التحتية والاستراتيجيات التي تدفع عجلة التحول الذكي للجهات الحكومية في دولة الإمارات، تماشياً مع استراتيجية الحكومة للتحول الإلكتروني والذكي، وبما يسهم في تحقيق المؤشرات الوطنية ذات الصلة، ويوفر كل الظروف الملائمة للوصول إلى الرقم 1 عالمياً في الخدمات الذكية.

(success)