التاريخ

تاريخ البدء

18/09/2018

تاريخ الإغلاق

04/10/2018

شارك

أولياء الأمور شركاء في مسيرة تطوير التعليم



الموضوع :

تسعى وزارة التربية والتعليم إلى تعزيز دور أولياء الأمور في النهوض بمسيرة التعليم بالدولة من خلال إشراكهم في عملية صنع القرار، إذ أن المدرسة الإماراتية تحتاج إلى تكاتف الجهود وتعاضد الأفكار لتحقيق رؤيتها الطموحة في تخريج جيل ريادي يحقق المراكز الأولى في التنافسية العالمية . والمساهمة في بناء منظومة أسرية ومجتمعية تحقق التكاملية بين أولياء الأمور والمدرسة. فضلاً عن تجسيد مبدأ استدامة المشاركة المؤثرة والفعالة في تعليم أبنائنا الطلبة، وتعزيزا لدورهم في تحسين نمو الطلبة أكاديميا واجتماعيا وذهنياً ومعرفياً.


الهدف من المشورة:

تكريساً لرؤية وزارة التربية والتعليم وأهدافها الاستراتيجية الطموحة، وسعيها الجاد للتواصل والتكامل مع جميع فئات وشرائح المجتمع المحلي وتبادل الأفكار والخبرات التي تخدم العملية التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيقا لهذا الغرض تدعو وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور لمشاركتها آرائهم ومقترحاتهم للاستفادة منها في تطوير التعليم.


القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة:

من خلال هذه المشورة، ستعمل وزارة التربية والتعليم على دراسة وتحليل مقترحات وآراء أولياء الأمور،  وتفعيل المقترحات المبتكرة في الميدان التربوي بما يحقق أعلى مراتب الجودة التعليمية في المدرسة الإماراتية.


(success)