التاريخ

تاريخ البدء

17/02/2019

تاريخ الإغلاق

17/06/2019

شارك

رأي الجمهور بالموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع

موضوع المشورة

يُعدّ الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع منصة رئيسية للتواصل بين الوزارة والجمهور. وتحرص الوزارة على تطوير موقعها الإلكتروني انسجاماً مع رسالتها بتوفير خدمات مبتكرة ذات معايير عالمية، وصولاً إلى تحقيق رؤيتها الرامية إلى بناء نظام صحي فعّال ومستدام لمجتمع سعيد.


الهدف من المشورة

التعرف على رأي الجمهور وقياس نسبة رضاهم عن الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمر للموقع، بما يُساعد الوزارة على تلبية توقعات مستخدمي الموقع ويضمن وصولهم إلى المعلومات والخدمات التي تهمهم بأسهل وأسرع الطرق.


قرارات اتخذت كنتيجة للمشورة

بناء على المشاركة الفعالة للجمهور، تم إتخاذ بعض الإجراءات لتطوير الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة ووقاية المجتمع:


  • التحديث المستمر للموقع الإلكتروني من خلال إدراج كافة الأخبار والمعلومات والبيانات الدقيقة ومواكبة كافة الفعاليات والمبادرات الوطنية الهامة  لتعزيز الوعي بأهم المستجدات والقضايا الصحية  تنفيذا للأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021.
  • توفير مزيد من الأدوات لمساعدة زوار المواقع من ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • إنشاء صفحات جديدة بالموقع الإلكتروني توفر مزيد من المعلومات للجمهور ( ميزانية الحكومة الإتحادية - الأمن الإلكتروني - مجلس شباب وزارة الصحة ووقاية المجتمع) وذلك في إطار إثراء محتوى الموقع بالمعلومات والبيانات لتحقيق رضا وسعادة الجمهور.
  • التأكد من سلاسة عمل الموقع الإلكتروني والروابط  وخلوه من الأعطال أو المشاكل الفنية.


النتيجة

نتيجة الاستبيان باللغة العربية

(success)