التاريخ

تاريخ البدء

26/03/2019

تاريخ الإغلاق

19/05/2019

شارك

رأي الجمهور بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم



موضوع المشورة

يعد الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم منصة رئيسية للتواصل بين الوزارة والجمهور. وعليه تحرص الوزارة على تطوير موقعها بشكل مستمر وذلك استجابة لتوجيهات رؤية حكومة دولة الامارات في تعزيز  الخدمات الذكية بما يحقق الفعالية، وقدرة أفراد المجتمع في التواصل مع الوزارة لتذليل العقبات بغية تحقيق سعادة المتعاملين على أوسع نطاق ممكن.وعليه، ندعوك للمشاركة بهذا الاستبيان وتقديم أي اقتراحات أو ملاحظات من شأنها تحسين تجربتك كمستخدم للموقع الإلكتروني والارتقاء بمستوى خدماتنا بما يلبي تطلعات الجمهور.

 

الهدف من المشورة

التعرف على رأي الجمهور وقياس نسبة رضاهم عن الموقع الإلكتروني لوزارة التربية و التعليم، وتحليل البيانات لاستخدامها ضمن عملية التحسين والتطوير المستمر للموقع، بما يُساعد الوزارة على تلبية توقعات مستخدمي الموقع ويضمن وصولهم إلى المعلومات والخدمات التي تهمهم بأسهل وأسرع الطرق.

 

القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة

ستقوم وزارة التربية والتعليم على ضوء مشاركتكم في الاستبيان بدراسة آرائكم وملاحظاتكم الواردة بشأن فرص التحسين والتطوير المقترحة من جانبكم، ومن ثم اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق تطلعاتكم وتلبية توقعاتكم.


النتيجة

قرارات اتخذت كنتيجة للمشورة

 

بداية نشكر لكم مشاركتكم وتفاعلكم معنا، بناء على المشاركات الفعالة الواردة من الجمهور تم عمل التالي:


- التحديث المستمر للموقع الإلكتروني من خلال إدراج كافة الأخبار والمعلومات والبيانات الدقيقة ومواكبة كافة الفعاليات والمبادرات الوطنية الهامة  لتعزيز الوعي بأهم المستجدات ، يمكنكم الاطلاع على الأخبار المحدثة من خلال الرابط التالي

https://www.moe.gov.ae/Ar/MediaCenter/Pages/News.aspx


-تم إضافة صفحات جديدة بالموقع الإلكتروني توفر مزيداً من المعلومات للجمهور وذلك في إطار إثراء محتوى الموقع بالمعلومات والبيانات لتحقيق رضا وسعادة الجمهور.

صفحة مبادرات الوزارة 

صفحة جودة التعليم في الإمارات


-تم تغيير شكل صفحة الخدمات الإلكترونية لتصبح تفاعلية سهلة الاستخدام، كونها من أهم الصفحات والأكثر زيارة من قبل الجمهور

للاطلاع على شكل الصفحة الجديد بعد التحديث يرجى زيارة الرابط التالي

https://www.moe.gov.ae/Ar/EServices/Pages/ServiceCatalog.aspx

 

- كما وردتنا بعض الملاحظات بضرورة زيادة سرعة تصفح الموقع الإلكتروني، والتي يجري العمل عليها بما يتلاءم مع تطلعات الجمهور 

(success)