التاريخ

تاريخ البدء

01/07/2019

تاريخ الإغلاق

31/12/2019

شارك

تحسين الخدمات الإلكترونية

في إطار جهودنا لتطوير خدماتنا الإلكترونية ورفع معدل استخدام الخدمات الذكية،  نسعى إلى معرفة مدى رضا الجمهور عن خدماتنا من خلال استبيان قصير لقياس مستوى رضاهم وإلمامهم بالخدمات الذكية التي تقدمها الوزارة

 

الهدف منها:

معرفة مدى إلمام الجمهور بالخدمات الذكية ونسبة رضاهم عنها
النتائج المتوقعة:
 
سوف تعمل الوزارة بمناقشة آراء الجمهور، والقيام بالتعديلات المطلوبة من قبلهم على الخدمات الإلكترونية وفقاً لتلك الآراء، من أهم القرارات المتوقعة كنتيجة لهذه المشورة هي زيادة إقبال الناس على الخدمات الإلكترونية عن طريق تحسينها بما يتناسب.


(success)